صلاح وأليسون يقتحمون الدوري الإنجليزي برقم تاريخي

محمد صلاح وأليسون
محمد صلاح وأليسون


اقتحم ثنائي ليفربول، محمد صلاح، والحارس أليسون بيكر، تاريخ الدوري الإنجليزي بعدما سجل النجم المصري هدفا رائعا من صناعة الحارس البرازيلي في شباك مانشستر سيتي.

وسجل محمد صلاح، هدفا رائعا من صناعة الحارس أليسون بيكر في شباك مانشستر سيتي، وهو هدف مشابه لما سجله صلاح في شباك مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي من صناعة الحارس البرازيلي أيضا.

وأصبح لدى محمد صلاح 3 أهداف من صناعة الحارس أليسون بيكر، حيث سجل محمد صلاح الهدف الأول أمام مانشستر يونايتد في الموسم قبل الماضي، أما المرة الثانية جاءت في شباكة نورويتش سيتي، والهدف الثالث جاء في شباك مانشستر سيتي.

وذكر حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن أليسون أصبح أول حارس مرمى يصنع 3 أهداف لنفس اللاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 75، سجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق بالكرة من وسط الملعب حتى انفرد بالحارس إيدرسون وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يمين الحارس.

ولعب أليسون كرة طولية لمحمد صلاح، الذي استحوذ على الكرة قبل مدافع السيتي وانطلق وسدد كرة رائعة إلى داخل الشباك، وهو ما فعله الحارس البرازيلي أمام نوروتيش سيتي، وقبلها أمام أمام اليونايتد بعدما أرسل كرة طولية إلى الفرعون المصري.