إيهاب فكري يكشف تصنيع اللوحات المرورية بالهيئة العربية للتصنيع

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال اللواء إيهاب فكري، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الألمانية للوحات المرورية المؤمنة، إن التعاون مع شركة من كبرى الشركات الألمانية الموجودة على مستوى العالم تخصصا في هذا المجال، ولها شركات فى حوالي 50 دولة.

وتابع «فكري»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع عبر فضائية «دي ام سي»، إنه تم اختيار الشركة لقوتها في إنتاج اللوحات المرورية الخاصة بنا في مصر.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الألمانية للوحات المرورية المؤمنة، إلى أنه تم أخذ أحدث التكنولوجيا للآلات الخاصة بالإنتاج من الشركة الألمانية، وتم تدريب العمالة على أعلى مستوى حتى تم الوصول إلى مستويات تضاهي نفس المنتج في ألمانيا.

وأكد اللواء إيهاب فكري، أن كل الإنتاج بأيادٍ مصرية مدربة وصلوا لمستوى من الدقة تضاهي المنتج فى ألمانيا، لافتاً إلى أنه حاليا يتم استيراد المكونات الخاصة بالإنتاج، ولكن تم اتخاذ خطوة استباقية بالتعاون مع شركة نجع حمادي للألمونيوم وعمل دراسات معهم، وتم الوصول إلى حوالي 80% من النجاح حتى الآن فى إنتاج عينات لاختبارها، وفي القريب العاجل سيتم استخدام الألمونيوم المصري.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الألمانية للوحات المرورية المؤمنة، أن الطاقة الإنتاجية للمصنع حوالي 3 ملايين لوحة في العام للوردية الواحدة، والتي تكفي لاحتياجات وزارة الداخلية حاليًا.

وأضاف اللواء إيهاب فكري، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الألمانية للوحات المرورية المؤمنة، أن الوردية الواحدة التي يتم العمل عليها حاليًا تغطي احتياجات وزارة الداخلية، ويوجد فائض إنتاج من الطاقة، وحجم الاستثمارات التي تمت في إنشاء الشركة بالكامل تقدر بـ8 ملايين يورو.