المخرج خالد جلال: دنيا سمير غانم فنانة متفردة فنًا وروحًا وجمالا  

المخرج خالد جلال ودنيا سمير غانم
المخرج خالد جلال ودنيا سمير غانم

قال المخرج خالد جلال، إن الفنانة دنيا سمير غانم، فنانة متفردة متفردة فنا وروحا وجمالا، وأتوقع لها نجاح باهر فى أولى أعمالها المسرحية، من خلال العرض المسرحي "أنستونا" .

ومن المقرر افتتاح المسرحية يوم الخميس المقبل 20 أكتوبر، والبطولة للفنانين "دنيا سمير غانم، بيومى فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، بسنت صيام، مريم السكري، صلاح الدالى، خالد إبراهيم ".

"انستونا" إخراج خالد جلال، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج محمد أحمد السبكي، كلمات الأغانى أيمن بهجت قمر، توزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج، ألحان عمرو مصطفى، مخرج منفذ علا فهمي، ديكور عمرو عبد الله، ستايلست مروة عودة، تصميم الاستعراضات خديجة العرقان.

من ناحية أخرى، قدمت دنيا سمير غانم العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، كان آخرها فيلم «تسليم أهالي» والذي ضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، كما ظهرت والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز في الفيلم، وهو من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف شريف نجيب.

كما سبق وحققت دنيا سمير غانم نجاحًا كبيرًا بـ مسلسلها الشهير «بدل الحدوتة تلاتة»، من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي وبالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، من بينهم الراحل سمير غانم وهشام ماجد.