عاجل

«بالكربون» محمد صلاح يسجل من صناعة أليسون.. «اختلفت الشباك والمدينة واحدة»

صورة من المباراة
صورة من المباراة


سجل الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، هدفا رائعا من صناعة الحارس أليسون بيكر في شباك مانشستر سيتي، وهو هدف مشابه لما سجله صلاح في شباك مانشستر يونايتد من صناعة الحارس البرازيلي أيضا.

وفي الدقيقة 75، سجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق بالكرة من وسط الملعب حتى انفرد بالحارس إيدرسون وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يمين الحارس.


ولعب أليسون كرة طولية لمحمد صلاح، الذي استحوذ على الكرة قبل مدافع السيتي، وهو ما فعله الحارس البرازيلي في آخر دقيقة أمام اليونايتد بعدما أرسل كرة طولية إلى الفرعون المصري الذي انطلق وسدد كرة مشابهة لهدفه في السيتي.

وأصبح لدى محمد صلاح 3 أهداف من صناعة الحارس أليسون بيكر، حيث سجل محمد صلاح الهدف الأول أمام مانشستر يونايتد في الموسم قبل الماضي، أما المرة الثانية جاءت في شباكة نورويتش سيتي، والهدف الثالث جاء في شباك مانشستر سيتي.


وقال حساب ليفربول باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "اختلفت الشباك والمدينة واحدة.. صلاح وأليسون مانشستر».

 

 

 

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر أرسنال الذي فاز على ليدز يونايتد بهدف دون رد.