«رامزى هانت» تضع جاستن بيبر فى مأزق مع جمهوره!

جاستن بيبر
جاستن بيبر

سارة الفارسي

بعد إلغاء مواعيد جولته في أمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا وآسيا، أرجأ نجم البوب جاستن بيبر جميع مواعيد جولته العالمية Justice المتبقية إلى وقت غير محدد للعام المقبل.

جاء في الإعلان، الذي تم إصداره عبر صفحة Instagram الرسمية للجولة، “سيتم إبلاغ حاملي التذاكر بالخطوات التالية عند حدوث التحديثات.”

هذه الجولة، التي كان من المقرر إطلاقها في الأصل في عام 2020، تم تأجيلها عدة مرات بالفعل، وكان آخرها بسبب نوبته مع متلازمة رامزي هانت، وهو فيروس نادر تسبب في إصابته بشلل في الوجه تم إطلاقها أخيرًا في مارس وغطت معظم أمريكا الشمالية، لكنه أرجأ المواعيد المتبقية في أوائل يونيو بعد إعلانه عن صعوباته مع المرض.

وكان من المقرر أن تستأنف الجولة في 22 أكتوبر في ماليزيا، وتستمر عبر شرق آسيا وأستراليا ونيوزيلندا قبل أن تستأنف في أوروبا في يناير وتستمر حتى نهاية مارس، كما أن المواعيد المؤجلة في أمريكا الشمالية لم يتم إلغاؤها رسميًا.

وعلى الرغم من إعلان بيبر السابق عن صحته، إلا أنه أثار غضب المعجبين في المواعيد المؤجلة، الذين لا يمكنهم استرداد الأموال حتى يتم إلغاء العروض رسميًا،  بناءً على التعليقات المتداولة على المنشور.

وفي إعلانه عن التأجيلات الشهر الماضي، كتب بيبر: “في وقت سابق من هذا العام، أعلنت عن معركتي مع متلازمة رامزي هانت، حيث كان وجهي مشلولًا جزئيًا، نتيجة لهذا المرض، لم أتمكن من إكمال الجولة في أمريكا الشمالية بعد نهاية الراحة بالتشاور مع الأطباء والعائلة وفريق العمل، ذهبت إلى أوروبا في محاولة لمواصلة الجولة.”

ويستكمل بيبر: “أديت ستة عروض حية، لكن ذلك كان له تأثير حقيقي عليَّ في نهاية الأسبوع الماضي، غنيت في موسيقى الروك في ريو وقدمت كل ما لدي للناس في البرازيل بعد خروجي من المسرح، انتصر عليّ الإرهاق وأدركت أنني بحاجة إلى جعل صحتي أولوية في الوقت الحالي، لذلك سوف آخذ استراحة من القيام بجولة في الوقت الحالي”

“سأكون على ما يرام، لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والحصول على فترة أفضل، لقد كنت فخوراً جدًا بتقديم هذا العرض ورسالة العدالة الخاصة بنا إلى العالم”.

جاء الإعلان بمثابة مفاجأة لجمهوره، حيث كان بيبر ينشر صورًا من ظهوره في مهرجان Rock in Rio على موقع انستجرام في الليلة السابقة.

أقرأ أيضأ : نص ضحكة ووجه شاحب.. مرض غريب يعاني منه جاستن بيبر| فيديوجراف