دنيا سمير غانم تنشر فيديو لكواليس مسرحية «أنستونا»

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم، التحضير لمسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم «أنستونا»، والمقرر عرضها يوم 20 أكتوبر الجاري.

وشاركت دنيا سمير غانم مقطع فيديو من بروفات مسرحية «أنستونا»، عبر حسابها بموقع «انستجرام»، وظهرت رفقة الفرقة الاستعراضية والأبطال وهم يحضرون لـ عدة رقصات ضمن عروض المسرحية، وانهالت عليها التعليقات من جمهورها متحمسين لعودتها من جديد للوسط الفني.

وتضم مسرحية «أنستونا» عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، وسامي مغاوري، وهي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن تكون أغاني المسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن توزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج.

ومن ناحية أخرى، قدمت دنيا سمير غانم العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، كان آخرها فيلم «تسليم أهالي» والذي ضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، كما ظهرت والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز في الفيلم، وهو من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف شريف نجيب.

كما سبق وحققت دنيا سمير غانم نجاحًا كبيرًا بـ مسلسلها الشهير «بدل الحدوتة تلاتة»، من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي وبالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، من بينهم الراحل سمير غانم وهشام ماجد.