نادي «MVP» يحصد 8 ميداليات ذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز

نادي MVP للجمباز
نادي MVP للجمباز

حصد نادي MVP للجمباز على 8 ميداليات ذهبية خلال منافسات بطولات كأس مصر تحت 8 سنوات جمباز فني أولاد التي أقيمت الجمعة على صالة نادي مدينة نصر.

وقال الدكتور حازم حسن، رئيس جهاز الجمباز الفني بنادي MVP للجمباز إن اللاعبين ظهروا بالمستوى اللائق خلال البطولة مع تقديم أداء مشرف أدى إلى حصدهم 8 ميداليات ذهبية.

وأضاف رئيس جهاز الجمباز، أن لعبة الجمباز تشهد تطورا ملحوظا مع حصد جميع الفرق في مختلف مراحلها السنية المراكز الأولى في بطولات الجمهورية بشكل دائما الأمر الذي يصب في تطوير اللعبة ويمنح اللاعبين فرص كبيرة للاستمرار في التألق في البطولات المقبلة.

من جانبه قال الكابتن أحمد حسين مدرب الفريق في نادي MVP للجمباز إن الجهاز الفني كان يتوقع حصد المراكز الأولى في البطولة خاصة مع بذل اللاعبين جهد مضاعف من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة، مع تنفيذ خطة مدروسة عبر تكثيف التدريبات قبل إقامة البطولة بوقت كاف الأمر الذي أدى إلى زيادة التركيز لدى اللاعبين وحصولهم جميعا على الميداليات الذهبية.

وحصد الميداليات الذهبية كل من اللاعبين: آسر الحسين سعد، ثائر رامي أحمد، زين الدين علي محمود، ساجد الحسن رمضان، سليم كريم محمود، سليم محمد علي، قاسم محمد حسني، يزيد أحمد فتحي، فيما غاب عن البطولة اللاعب حمزة كريم خليل أحمد للإصابة. 

ويضم الجهاز الفني للجمباز في نادي MVP للجمباز الدكتور حازم حسن رئيس جهاز الجمباز والخبير الروسي إليا المدرب العام، والكابتن أحمد حسين وأحمد بطيشة مدربي الفريق

أقرا ايضاً|

زيزو يسجل الهدف الأول للزمالك في شباك فلامبو بدوري الأبطال