عاجل

اختبار بدني يحسم موقف ميسي من المشاركة أمام بنفيكا

ميسي
ميسي

ما زال موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، غامضًا من حيث المشاركة، أمام نظيره بنفيكا، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وغاب ميسي عن تعادل باريس سلبيًا مع ريمس، السبت الماضي في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، بسبب إجهاد عضلي في ربلة الساق.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ميسي سيخضع لاختبار لياقة بدنية، اليوم الإثنين، والذي سيحدد مدى قدرته على اللعب ضد بنفيكا من عدمه.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن حالة ميسي يوم الأحد كانت تزيد التفاؤل لدى المدرب كريستوف جالتييه، بأن البرغوث سيكون جاهزا ضد بنفيكا.

وذكرت "ليكيب"، أن الثلاثي ريناتو سانشيز ونونو مينديز وبريسنيل كيمبيمبي، لا يزال غير متاح أمام بنفيكا بسبب الإصابة.

وسجل ليونيل ميسي هدفين لفريقه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وينتهي تعاقد ميسي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024.

على صعيد متصل يحتضن ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس مواجهة من العيار الثقيل، حين يستضيف مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وتضم المجموعة الثامنة في موسم 2022-2023 من دوري أبطال أوروبا إلى جانب بنفيكا وباريس سان جيرمان فريقي يوفنتوس، ومكابي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب المجموعة الثامنة في موسم 2022-23 من دوري أبطال أوروبا برصيد سبع نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على بنفيكا، فيما يحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل مكابي ترتيب فرق المجموعة دون رصيد.

اقرأ أيضًا: برشلونة يقرر إنشاء تمثال تاريخي لـ ميسي.. هل يعود البرغوث؟