والد طالبة السنبلاوين: «بسملة» لم تستيقظ منذ دخولها المستشفى

طالبة السنبلاوين
طالبة السنبلاوين

أعلن أسامة علي محمد، والد "بسملة" التلميذة التي تعرضت للضرب على يد مدرس بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية التابعة لإدارة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وفاة ابنته بسملة اليوم داخل العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، بعد 8 أيام من بقائها في المستشفى، مؤكدا أنها منذ إصابتها بالغيبوبة لم تفق منها.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن بسملة كانت مقيدة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية، وذهبت إلى المدرسة في أول يوم دراسي، وكانت فرحانة، وعادت من المدرسة مصابة بحالة إعياء شديدة، متابعا: "أخذتها وتوجهت بها إلى مستشفى السنبلاوين العام، وهناك تدهورت الحالة ودخلت في غيبوبة، وقرر الأطباء تحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بعد الاشتباه في إصابتها بنزيف داخلي في المخ، وهناك تم حجزها بالعناية المركزة، إلا أن حالتها لم تتحسن حتى ماتت".

وأشار والد الطفلة  إلى أنه يستخرج حالياً تصريح الدفن لاستلام الجثة بعد الحصول على تصريح النيابة العامة.

وكانت التلميذة "بسملة" قد أصيبت بغيبوبة متأثرة بضربها داخل الفصل في أول أيام الدراسة، بعدما طلب معلم اللغة الغربية أن تكتب على السبورة، وخرجت الطفلة لتكتب إلا أنها أخطأت فضربها على رأسها بعصا، وبعدها أصيبت الطفلة بغيبوبة لم تفق منها حتى توفيت.

وجاء في التقرير الطبي الخاص للتلميذة فور دخولها المستشفى، أنها تعاني من نزيف داخلي بالمخ مع اضطرابات من درجة الوعي، وتم حجز المريضة بقسم جراحة المخ والأعصاب بحجرة العناية المركزة في مستشفى الطوارئ الجامعي.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس "سمير ع." 50 عاما، معلم لغة عربية بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية ومقيم بندر السنبلاوين، على ذمة التحقيقات، كما قررت مديرية التربية والتعليم إيقاف المدرس عن العمل لمدة 3 أشهر، وكذلك استبعاد مدير المدرسة.

اقرأ ايضا :  «ابني مرجعش وتليفونه مقفول».. بلاغ يقود المباحث لضبط قتلة طالب بالدقهلية