بكواليس مسرحية «انستونا» .. دنيا سمير غانم مع المخرج خالد جلال

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي للصور والفيديوهات بموقع "إنستجرام" والتي ظهرت بها من كواليس مسرحيتها الجديدة "أنستونا"، برفقة المخرج خالد جلال، وعلقت عليها: "انستونا مع خالد جلال".

وتستعد النجمة دنيا سمير غانم لتجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية "أنستونا" تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، حيث تعرض المسرحية على خشبة مسرح أوبرا هاوس، بمدينة 6 أكتوبر بداية من يوم 20 أكتوبر المقبل.

وتجسد دنيا سمير غانم في المسرحية ، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلال دور مايسترو.

 


بينما تضم المسرحية العديد من الاستعراضات ، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الإستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

الجدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم يعرض لها حاليا فيلم "تسليم أهالي " ، الذي حقق نجاحا كبيرا، ويشاركها البطولة هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، من تأليف شريف نجيب، واخراج خالد الحلفاوى.

أقرأ أيضا|دينا فؤاد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها