مانشستر يونايتد مهنئا الأمة الإسلامية بالمولد النبوي: بلغ العلا بكماله

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرص الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على تهنئة الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف.

وكتب النادي الإنجليزي عبر حسابه بتويتر :"بَلَغ العُلا بِكمالِه! .. الجميع هنا في مانشستر يونايتد يتقدم بخالص التهنئة إلى الأمة الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف" .

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي حقق الفوز على نظيره أومونيا نيقوسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما، على ملعب "نيو جي اس بي ستاديوم"، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

تقدم فريق أومونيا نيقوسيا القبرصي، بعد أن سجل لاعبه كريم أنصارى هدف التقدم، بالدقيقة 34 من الشوط الأول، لينتهي بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني واصل مانشستر يونايتد الضغط على أومونيا، حتى أدرك ماركوس راشفورد التعادل لفريقه في الدقيقة، 53 من المباراة، ثم أضاف أنتوني مارسيال الهدف الثاني للمان يونايتد في الدقيقة 63، ثم عزز ماركوس راشفورد تقدم مانشستر بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 84، من زمن المباراة.

وسجل أومونيا العنيد الهدف الثاني له في الدقيقة 85، ليشعل اللقاء عن طريق لاعبه نيكولاس بانايوتو.

بهذا الفوز تقدم مانشستر يونايتد، إلى وصافة المجموعة الخامسة خلف المتصدر ريال سوسييداد، برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق أومونيا القبرصى المركز الرابع دون نقاط.

وخسر اليونايتد المباراة الأولى أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد، وعاد سريعًا وفاز على نادي شيريف بهدفين دون رد، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط، أما نادي أومونيا فقد خسر مباراتيه السابقتين، ويقبع بقاع المجموعة دون أي نقطة، بعد خسارة اليوم أمام مانشستر يونايتد.

نجم مانشستر يونايتد يدخل تاريخ الدوري الأوروبي