إصابة 13 شخصًا في حوادث طرق متفرقة بالمنيا

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أصيب 13 شخصًا  في حوادث متفرقة، تصادم وانقلاب بطرق المنيا بسبب السرعة الزائدة .

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، تقريرًا من عمليات النحدة، بإصابة 8 أشخاص، في 4 حوادث تصادم وانقلاب بسبب السرعة الزائدة .

وشهد الطريق الفرعي المؤدي إلى قرية كهنشا بمركز المنيا، تصادم سيارتين مما ادي إلى إصابة 3 أشخاص، فيما اصيب شخصين اثنين في حادث تصادم سيارة ملاكي باخري نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوه.

اقرأ أيضًا| أمن المنيا يكثف جهوده لكشف العثور على جثة فتاة مشنوقة في ظروف غامضة

كما اصيب شخصين اثنين في حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني خالد بمركز سمالوط. بينما أصيب شخص في انقلاب دراجة بخارية أمام قرية الشرفا بمركز المنيا .

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بإصابة «أ. ع. ح» 22 سنة، مقيم بمدينة المنيا، بجرح قطعي بفروه الرأس، ادعاء تعدي من آخرين في مشاجرة أمام مدرسة الفريق صفي الدين أبو شناف الثانوية بمدينة المنيا.

كما أصيب عامل، إثر سقوطه من أعلى «سقالة خشبية» أثناء العمل بمشروع تطوير مستشفى بني مزار في المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بإصابة «م. م. ا» 32 سنة، عامل ومقيم بقرية كفر الشيخ إبراهيم بمركز بني مزار، إثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء العمل بتطوير مستشفى بني مزار الحديد 

كما أصيب صيدلي وسائقان اثنين إثر حادث تصادم بطريق فرعي مؤد إلى قرية طهنشا بمركز المنيا.


تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بتصادم سيارة رقم «٥٤١٦ ن د س»، ربع نقل باخري «٦٣٢٩ ن ف د»، تاكسي، على طريق مؤد إلى قرية طهنشا بمركز المنيا، بسبب التخطي الخاطئ.


وتسبب الحادث في إصابة: على فتحي أحمد عثمان، ٣٢ سنة، صيدلي مقيم بقرية طهنشا، وأمير محمد حسن، ٣٩ سنة، المنيا، عمرو نادي توفيق، ٣٥ سنة، سائق، أبوقرقاص، ، وتم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام العام لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبتين والسائقين تحت تصرف النيابة العامة.