بروفايل| هالاند.. «المتوحش مازال يعض»!

هالاند
هالاند

كتب: محمود المخبزى - وليد هاشم - طارق نور - محمد جمال جمعة

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. هكذا الحال بالنسبة للوحش النرويجي آرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي مازال يعض شباك منافسيه دون رحمة أو شفقة.. النجم النرويجي الذي كتبنا عنه مراراً وتكراراً مستحقاً كل كلمات الثناء على ما يفعله مع السيتي المنتقل له حديثاً في فترة الانتقالات الصيفية ويقدم عروضاً خيالية سواء بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

هالاند لم يحتج لفترة تأقلم مع السيتي ولم يحتج لوقت لمعرفة الدوري الإنجليزي الأصعب والأمتع والأشرس في العالم ودون مقدمات انفرد الوحش النرويجى بصدارة هدافي البريميرليج بـ14 هدفا بفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه بل ويفصله 7 أهداف عن معادلة رقم النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول والجناح الكوري الجنوبي سون لاعب توتنهام وللذين تقاسما صدارة هدافي البريميرليج الموسم الماضي بـ22 هدفاً لكل لاعب علماً بأن هالاند سجل أهدافه الـ14 ولم يتم لعب سوى 8 جولات من البريميرليج.. هالاند حفر اسمه بأحرف من ذهب بالبريميرليج بعدما سجل هاتريك ثلاث مرات بالمسابقة حتى الآن.. أما على الصعيد الأوروبي فحدث ولا حرج عما يفعله الوحش هالاند.. النرويجي لعب حتى الآن ثلاث مباريات بقميص السيتي فى المسابقة الأوروبية نجح خلالها فى تسجيل 5 أهداف متصدراً أيضا قائمة هدافي المسابقة حتى الآن.

اقرأ أيضًا .. الجماهير الإنجليزية تطالب برحيل هالاند عن البريميرليج

هالاند هذا الأسبوع نجح فى تسجيل هاتريك أمام مانشستر يونايتد بالديربي في المباراة التي فاز بها السيتي 6/3 لينتقم هالاند لوالده الذي كان لاعباً ضمن صفوف السيتي ولكنه لم يستمر كثيراً فى الملاعب بسبب الإصابة الشهيرة التي تعرض لها فى الديربي بعد تدخل عنيف من الايرلندي روي كين.