عاجل

نبيلة عبيد: «رابعة العدوية» الأقرب لقلبي وتقاضيت أجر البطولة 100 جنيه| فيديو

الفنانة نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد

حلّت الفنانة نبيلة عبيد، ضيفة في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفي الأغا، المذاع على قناة " MBC مصر" وتصدرت محركات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها عن  حياتها الخاصة والخلاف القديم الذي كان قد وقع بينها وبين نادية الجندي، وكم عدد العمليات التجميلية التي قامت بها في حياتها، وكم مرة تزوجت فيها.

إقرأ أيضاً | الفنانة نبيلة عبيد تكشف مفاجأة في خلافها مع نادية الجندي |فيديو

وقالت نبيلة عبيد: "المخرج نيازي مصطفى والمخرج حلمي رفلة قاما باختياري وجهًا جديدًا لتقديم شخصية رابعة العدوية حتى يصدق الناس أنها رابعة لأن النجمات الموجودات في ذلك الوقت كن مرتبطات بشخصيات أخرى مختلفة وكان لدى الجمهور انطباع لكل منهن".

وتابعت: "علموني الإلقاء باللغة العربية وقاما بتعليمي مخارج الألفاظ وكنت خائفة جدا لكن لأني كنت أحب أن أسمع أم كلثوم واجتهدت فيها وكنت أغني مع صوت أم كلثوم بصوتي وحاولت أن أحس بالكلمات وكانت أكثر أغنية أثرت في هي آخر أغنية الرضا والنور، والصبايا الحور لدرجة أنها تبكيني كلما سمعتها".

وأكملت: "أحببت رابعة من كتر ما قرأت عنها فقد كان عندها إيمان قوى لكن كان طموحها أكبر في البداية إلى أن جاء الشيخ وأخذ بيدها فاتجهت إلى حب الله تعالى"، منوهة بأنها تقاضت عن دور البطولة فى فيلم رابعة العدوية  100 جنيه مصري.