بـ 7 أضعاف راتبه.. أرسنال يغري نجمه الشاب لتجديد عقده

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توصل نادي أرسنال الإنجليزي إلى اتفاق مبدئي مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم الإنجليزي الشاب بوكايو ساكا، جناح الجانرز والمنتهي عقده في يونيو 2024، للتجديد مع كتبية المدفعجية خلال الفترة المقبلة.
وحسبما نشرت صحيفة 90 min فإن إدارة أرسنال، تستعد لتجديد عقد بوكايو ساكا لمدة تتراوح بين 4 لـ5 سنوات من أجل حمايته من إغراءات الأندية الأوروبية وعلى رأسها مانشستر سيتى.
وأضافت أن مسؤولى أرسنال عرضوا على بوكايو ساكا 7 أضعاف راتبه الحالى والبالغ 30 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، بما يعادل 210 آلاف إسترليني، من أجل تجديد عقده المنتهي في يونيو 2024.
جدير بالذكر أن بوكايو ساكا شارك مع أرسنال فى 8 مباريات بكل المسابقات خلال الموسم الجارى 2022-2023، وأحرز هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.
ويعد بوكايو ساكا أحد أضلاع المثلث الهجومي المرعب، الذى يعتمد عليه ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، للفتك بدفاع المنافسين، مع الثنائى مارتينيلي وجابرييل خيسوس.
يذكر أن ساكا من خريجي أكاديمية أرسنال، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في 2019، وارتبط مؤخراً بالعديد من الأندية الأوروبية.
على صعيد متصل يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 20 نقطة.

🚨

ساكا يقترب من تجديد عقده مع ارسنال بعد ان عرض عليه النادي 7 اضعاف راتبه الحالي (30,000£ اسبوعياً) pic.twitter.com/7j5Ni0xxAY

أقرا ايضاً|
 

برشلونة يعلن إصابة أندرياس كريستنسن