تكريم 4 بطلات بالإسماعيلية لتحقيقهم الميداليات الذهبية في بطولة رفع الأثقال

نائب محافظ الإسماعيلية يكرم 4 بطلات حققوا الميداليات الذهبية 
نائب محافظ الإسماعيلية يكرم 4 بطلات حققوا الميداليات الذهبية 


فى إطار حرص الدولة على رعاية الرياضيين والأبطال و تكريمهم؛ تقديرًا لدورهم الرائد و المتميز في تمثيل جمهورية مصر العربية في العديد من المحافل الدولية و البطولات الأفريقية. 

قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية بتكريم ٤ بطلات من محافظة الإسماعيلية حاصلات على ٤ ميداليات ذهبية بالبطولة الإفريقية لرفع الأثقال للناشئين والشباب والمقامة بدولة المغرب الشقيقة في الفترة من ٢٣ حتى ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢. 

و ذلك بحضور سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب و الرياضة بمحافظة الإسماعيلية والكابتن هاني علي رئيس مجلس إدارة مركز شباب المحسمة والكابتن عصام حلمي المدير الفني لمركز الشباب. 

والبطولات المكرمات هُم اللاعبة/ رحمة أحمد عبد الرازق (من المشروع القومي للموهبة و البطل الأوليمبي) و الحاصلة على ٦ ميداليات ذهبية بالإضافة إلى حصولها على كأس أفضل لاعبة بالبطولة ميزان ٧٦كجم (سن من ١٧ - ٢٠) ناشئين و شباب. 

و اللاعبة/ حنين أحمد محمد (من المشروع القومي للموهبة و البطل الأوليمبي) و الحاصلة على ٦ ميداليات ذهبية ميزان ٥٩ كجم (من ١٧ - ٢٠ سنة) ناشئين و شباب. 

و اللاعبة / روفيدة فتحي طه (من المؤسسة العسكرية) و الحاصلة على ٣ ميداليات ذهبية ميزان ٧١ كجم (تحت سن ٢٠) شباب.

و اللاعبة / هدير وائل إمبابي (من المؤسسة العسكرية)  والحاصلة على ٢ ميدالية ذهبية و ميدالية فضية ميزان ٤٩ كجم (تحت سن ٢٠) شباب. 

ومن جانبه أشار "عبد الحليم" إلى أن البطلات حصدن ميداليات ذهبية في البطولة الإفريقية لرفع الأثقال للناشئين و الشباب بالمغرب في أوزان مختلفة (ثلاث بطلات من مركز شباب المحسمة و واحدة من الإسماعيلية). 

وأضاف "هاني" أن مركز شباب المحسمة يحرص على تقديم كل الدعم للاعبيه من أجل الحصول على البطولات العالمية و العربية.  

و قد أعرب "عصام" عن تحيات و تقدير اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية و حرصه الدائم على تكريم مثل هؤلاء الأبطال و دعمه الكامل لهم نظرًا لتفوقهم و حصادهم ميداليات في البطولات العالمية و العربية. و في نهاية التكريم، حرص "عصام" على التقاط الصور التذكارية مع البطلات.

اقرا ايضا | محافظ الإسماعيلية يتابع انتظام العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي