السيسى: الازمة الاقتصادية العالمية الحالية تتطلب كل الجهد لعبورها

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى على ان الازمة الاقتصادية العالمية الحالية وما يشهدة العالم من ارتفاع التضخم يتطلب تقديم كل ما يتوفر من جهود و امكانيات لعبور هذة الازمة.

و اضاف خلال كلمته فى الندوة التثقيفية  للقوات المسلحة "أكتوبر.. إرادة وطن" بمناسبة الذكرى 49 لحرب أكتوبر المجيدة، أن عناصر الشر ما زالت تحمل لمصر كل الحقد و الضغينة مشيرا الى انهم يستغلوا هذة الفترات لبث سمومهم فى شرايين الوطن ونشر الاشاعات و الاكاذيب 

كما وجة التحية الى كل من ساهم فى صنع اعظم ايام مصر فى تاريخها الحديث والتحية الى القوات المسلحة التى اتسمت دائما بالوطنية، مشيرا إلى أنه يتشرف إلى كونه ابنا من أبناءها. 

حضر الندوة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وبدأت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة "أكتوبر .. ارادة وطن" بتلاوة آيات من القرآن الكريم والتي تلاها الشيخ أيمن عقل.

وعُرض خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة عدد من الأفلام التسجيلية لبطولات رجال القوات المسلحة المصرية خلال حرب أكتوبر المجيدة.

وعقب ذلك قدمت الممثلة هبة مجدي فقرة تحت عنوان (شعلة النصر) حيث قالت إنه بمناسبة مرور 49 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة نطلق (شعلة النصر) ليتم تسليمها من جيل إلى جيل، وتتحرك الشعلة حتى تصل إلى قناة السويس في منطقة النصب التذكاري بالإسماعيلية، أول مكان تم رفع فيه العلم المصري على الضفة الشرقية من القناة في حرب أكتوبر.

وأضافت أن شعلة النصر ستظل مضاءة حتى العام المقبل، وذلك احتفالا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر.

أقرا ايضا  |  الرئيس السيسي يكرر كلمة «العمل الدئوب» ثلاث مرات خلال كلمته