تجديد حبس المتهم بتعذيب طفلته بالوراق حتى الموت 15 يوما

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس المتهم بتعذيب طفلته 3 سنوات حتى الموت في منطقة الوراق بالجيزة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وشهدت زوجة الأب بقيامه بتعذيب ابنته "مريم" البالغة من العمر 3 سنوات، بضربها ضربا مبرحا بسلك شاحن الهاتف المحمول محدثا إصابتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. 

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة الوراق بلاغ من المستشفى بوصول طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وتبين وجود كدمات وحروق بجسدها وأن الواقعة بها شبهة جنائية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

اقرأ أيضا|السجن 3 سنوات لعامل ابتز فتاة بصور عارية في بولاق الدكرور

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم انفصل عن زوجته الأولى منذ عدة أشهر وأخذ طفلتهما لتعيش بصحبة زوجته الثانية. 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة الطفلة وجود حروق في جميع أنحاء جسدها، وكدمات. 

وأيدت تحريات المباحث ما جاء في أقوال  زوجة الأب للطفلة المجني عليها، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بأنه تعدى على المجني عليها بإشعال النار في بعض أجزاء من جسدها، وضربها بسلك شاحن الهاتف المحمول حتى فقدت الوعي ونقلت إلى المستشفى. 

وأكد المتهم أنه تعدى عليها بالضرب لتأديبها.. لعدم سماعها الكلام وحاول مرارا وتكرارا أن يمنعها من فتح الثلاجة ولكن دون جدوى فقرر تأديبها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في يده، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.