أحمد الوكيل :40 دولة سوف تشارك في مئوية الغرفة التجارية بالإسكندرية

 أحمد الوكيل
أحمد الوكيل

عقدت الغرفة التجارية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل مؤتمرا صحفيا اليوم، للإعلان عن الاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس الغرفة، وذلك منتصف شهر أكتوبر الجاري.

وأعلن أحمد الوكيل، أن الهدف من الاحتفالية هو رسالة للداخل والخارج بأنه لدينا قطاع خاص له تاريخ يستطيع ان يخوض التنمية المستدامة ولدينا مميزات نسبية لم تستغل لسوء الادارًة  للاسف في فترات سابقة .

وأشار أحمد الوكيل إلى أن الاحتفالية سيكون بها حضور أجنبي كبير وهناك مشاركات من الغرف العربية والاسلامية والأوروبية وجنوب أمريكا و نائب رئيس اتحاد الغرف الدولية وسيشارك رئيس اتحاد الغرف الاسلامية ونائب رئيس اتحاد الغرف العربية ومتوقع مشاركة 40 دولة و 56 غرفة تجارية.

وأضاف الوكيل أنه من ضمن فعاليات الاحتفالية سيتم عقد جلسة حول اهم حاجه نفكر فيها حاليا مستقبلا وهو تغير المناخ و دور القطاع الخاص لدول البحر المتوسط في تغير المناخ لاننا مهددون كمحافظة الاسكندرية بتغيرات المناخ .

وأكد أن الغرفة لن تتوقف في إرسال كل وجهات نظرها الاقتصادية في ظل الظروف التي نمر بها في اي وقت لرئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والمجموعة الاقتصادية ونحن لدينا إيمان بأن مصر قادرة على خلق فرص عمل والرسالة أن مصر كانت ولا تزال وستصبح قادرة على النماء وتحسين مستوى المعيشة وحياة أفضل للمصريين.