ألبوم كايروكي يتصدر «تريند يوتيوب» بـ 3 أغانِ

كايروكي
كايروكي

تصدرت أغنيات ألبوم فرقة كايروكي الجديد "روما"، تريند مواقع الفيديوهات يوتيوب بـ 3 أغانِ، بعد أن حقق ألألبوم نجاحًا كبيرًا.

وتأتي أغنية تارانتينو لفرقة كايروكي  بالتعاون مع مطرب الراب مروان بابلو في صدارة محتوى الأغاني في تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حققت الأغنية مشاهدات وصلت إلى مليون و100 ألف.

وفي المركز الثاني جاءت أغنية بسرح وأتوه، الذي تتعاون فيها كايروكي مع الشاعر محمد شافعي، وحققت الأغنية مشاهدات وصلت إلى 917 ألف عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ونالت الأغنية إعجاب محبي فرقة كايروكي، وتفاعلوا معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحقق فيديو كليب أغنية جيمس دين لكايروكي نجاحًا كبيرًا، وانتشرت بشكل واسع بين الجمهور، ونجحت في تحقيق مشاهدات وصلت إلى مليون و20 ألف، وتأتي في المركز الثالث في تريند المحتوى الرائج بالموسيقى عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

و كانت نشرت فرقة كايروكي مؤخرًا ألبومهم الجديد تحت عنوان روما، مكون من 12 أغنية، وهم ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، نفسي أحبك بالتعاون مع سارة مول، كوسارتيكا، تارانتينو بالتعاون مع مطرب الراب مروان بابلو، جيمس دين، متوحشنيش.