نجما مان سيتي هدف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أجل مواصلة الزحف نحو البطولات المحلية والأوروبية، وذلك بخطف اثنين من نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة المُقبلة.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" المدريدية، فإن ريال مدريد وضع خطة للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، والظهير البرتغالي جواو كانسيلو، ثنائي مانشستر سيتي.
ويستهدف النادي الملكي التعاقد مع هالاند وكانسيلو تباعًا على مدار فترتي الانتقالات الصيفية المُقبلتين.
وتناولت صحيفة ٱس في تقريرها أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد ضم عدة لاعبين في الموسم المقبل، أبرزهم هالاند لاعب مانشستر سيتي وجود بيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند الألماني وجواو كانسيلو ظهير السيتي أيضًا .
وأكد المصدر أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، سيبدأ بتنفيذ الخطة خلال فترة الانتقالات الصيفية، عندما يتحرك للتعاقد مع كانسيلو، والذي قد يكلف خزينة النادي مبلغا يتراوح بين 30 و45 مليون جنيه إسترليني.
الخطوة الثانية تتمثل في دفع الشرط الجزائي في عقد هالاند (161 مليون جنيه إسترليني)، وهو البند الذي سيتم تفعيله ابتداء من صيف 2024، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية في الفترة الماضية.
وكان اسم هالاند قد ارتبط بالانتقال إلى الريال الصيف الماضي، لكن رغبة اللاعب حسمت انتقاله للسيتي.
ويسعى الريال لتعزيز صفوفه بصفقات مميزة خلال الفترة المُقبلة، علما بأن الميركاتو الصيفي الماضي شهد تعاقد النادي مع الثنائي أنطونيو روديجير وأوريلين تشاوميني.
تجدر الإشارة إلى أن هالاند صاحب الـ22 عاما، انضم لصفوف مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع بروسيا دورتموند الألماني والذي بلغ 65 مليون يورو.
في المقابل، تعاقد "السيتيزنز" مع كانسيلو خلال صيف 2019، مقابل 26 مليون جنيه إسترليني، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى إدراج البرازيلي دانيلو ضمن الصفقة.

اقرأ أيضا|تقرير: إصابة مودريتش قبل الكلاسيكو