اتحاد التأمين يؤكد على أهمية انعقاد ملتقى شرم الشيخ «نحو آفاق جديدة»

الدكتور طارق سيف،
الدكتور طارق سيف،

أكد الدكتور طارق سيف، أمين عام الاتحاد التأمين، على  أهمية انعقاد الملتقى في نسخته الرابعة بعنوان نحو آفاق جديدة في التأمين في ظل الظروف الراهنة لتنشيط السياحة في شرم الشيخ.

وأوضح سيف، أن الملتقى يتضمن العديد من الجلسات لمناقشة الكثير من القضايا الخاصة بالتأمين والتطورات الاقتصادية الراهنة، وكذا المخاطر والتعديلات الرقابية الجديدة والتشريعات ودورها في صناعة التأمين.

وأشار سيف، أن الملتقى سيناقش الاتجاهات وتطورات التكنولوجيا المالية، مشيراً إلى مناقشة التغيرات المناخية الاستدامة في جلسة مستقلة، والعديد من المحاور في المجالات المختلفة، وسيكون هناك 18متحدثا من دول أجنبية، و7 متحدثين مصريين.

اقرأ أيضا | الحكومة تخطط للتخارج التدريجي من 79 قطاعًا وتقليل استثماراتها في 45 قطاعًا آخر

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الإتحاد المصري للتأمين،  لإعلان الاستعدادات النهائية لملتقي شرم راندفو 4، المقرر أن يعقد في مدينة شرم الشيخ الساحلية خلال الفترة من ٢ إلى 4 أكتوير المقبل.

ويشارك في الملتقى، نحو ١٠٠٠ شخصية وخبراء عرب وأجانب من نحو ٣٤ دولة، بالإضافة إلى رؤساء شركات التأمين العاملة في السوق المحلى.

كما يشار إلى رعاية مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى الملتقى لأول مرة بدعم وتعزيز رسمى من الهيئة العامة للرقابة المالية.

ويشارك في فعاليات الملتقى  الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور محمد فريد، رئيس هيئة الرقابة المالية.