سوسن بدر: بدأت حياتي «مانيكان» ورجاء الجداوي قامت بتدريبي

سوسن بدر
سوسن بدر

قالت الفنانة الكبيرة سوسن بدر بدأت حياتي "مانيكان " وقامت بتدريبي الفنانة الرائعة رجاء الجداوي وذهبت الي المسابقة ومدام رجاء كانت في لجنة التحكيم وكنت مبهورة بها وتعلمت كثيرا من رجاء الجداوي واستفدت من تلك التجربة واستمريت لعام ونصف تقريبا . 

و اضافت سوسن بدر خلال الجزء الاول من لقاءها مع الإعلامى د.عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، انا خريجة كلية العلوم وابي كان يرفض دخولي مجال الفن و التحقت بمعهد التمثيل.

ودخلت كلية العلوم ل ٤٨ ساعة و لم اكمل دراسة بها، والتحقت بمعهد التمثيل ونجحت  وكانت لجنة مكونة من جلال الشرقاوي وسعد اردش وسناء شافع وغيرهم من القامات الفنية. 

و تابعت سوسن ان صوتي كان رفيع جدا اثناء المعهد ، والتحقت بمعهد  الكونسرفاتوار، ووالدي لم يكن يعلم ويعتقد اني في كلية العلوم ولم يعرف الا عندما شاهدنى بمسلسل احلام الفتي الطائر مع النجم عادل امام.

و اشارت سوسن بدر الى ان والدى خاصمنى عندما علم بانني التحقت بالتمثيل وتركت كلية العلوم، وعلي الرغم ان امي ممثلة ، وكنت احب والدي بشدة وتأثرت جدا بوالدي وتعلمت من والدتي المهنية في العمل، و هى الفنانة امال سالم وكانت من اعمالها مسرحية ريا وسكينة، ومن بعد المسرحية اصيبت بالزهايمر.

أقرأ ايضاً - بموسيقى عالمية.. تفاصيل أغنية لطيفة لكأس العالم