كيف خسرت شيرين عبد الوهاب وزنها في وقت قياسي؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب محركات البحث على موقع جوجل في صباح اليوم، وذلك بعد تداول رواد التواصل الإجتماعي صورتها مع نجم ليفربول اللاعب محمد صلاح، وتحديدا بعد انتشار سعر التيشيرت الذي ظهرت به في الصورة بجانب مو صلاح ، إذ يتخطى سعره الـ15 ألف جنيه.

ومع تداول الصورة، لاحظ الكثير بأن شيرين خسرت الكثير من وزنها في فترة قصيرة جدا، مما أثار التساؤلات حول كيفية خسارتها لكل هذا الوزن في هذا الوقت القياسي.

يذكر أن، أكد الدكتور نبيل عبد المقصود، استاذ علاج السموم والادمان بكلية طب القصر العيني،  منذ أيام، في تصريحات صحفية، أن النجمة شيرين عبد الوهاب كانت تحتاج إلى دعم والوقوف بجانبها الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه تعامل مع شيرين من ناحيتين كصديق وطبيب.

وأوضح الدكتور نبيل عبد المقصود، أن المشكلات المتلاحقة أثرت على شيرين عبد الوهاب وعزلتها عن الجمهور 4 سنوات، مؤكدا أن شيرين تريد أن تعود لجمهورها بصورة أفضل مما كانت عليه في السابق.

واستكمل: "شيرين مرهفة الاحساس جدا وهي تركيبة عجيبة طيبة وحساسة وعفوية بلا حدود ويمكن يتم تفسير عفويتها غلط"، موضحا أن الشهرة لها ضريبة كبيرة ولها تأثير على الحياة الشخصية للنجوم.

أعمال شيرين القادمة

ومن ناحية أخرى، تواصل النجمة شيرين عبد الوهاب اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.

وتستعد شيرين خلال الأيام المقبلة لطرح أغنية "المترو" من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

وأشارت إلى أنها تستعد لطرح العديد من الأغاني خلال الفترة المقبلة، وستبدأ بأغنية المترو التي انتهت من تسجيلها مؤخرا، ويستكمل الموزع طارق مدكور اللمسات النهائية حتى تكون جاهزة للطرح.

اقرأ أيضاً - بعد تصدرهم التريند| تفاصيل ألبوم «روما» لـ «كايروكي»