يوفنتوس يدخل سباق ضم نجم ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إيطالي أن نادي يوفنتوس دخل مع فريقي برشلونة وميلان في سباق ضم لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ماركو أسينسيو مع النادي الملكي الصيف المقبل ولم يتفق ريال مدريد علي تجديد التعاقد حتي الان.

ويسعي الغريم التقليدي لريال مدريد "برشونة" في التعاقد مع أسينسيو صاحب الـ26 عام ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يفكر بجدية في التعاقد مع أسينسيو، كصفقة مجانية متاحة بعد نهاية الموسم الجاري ولكنه سيواجه منافسة قوية على لاعب الميرينجي من قبل برشلونة وميلان.

ويبحث يوفنتوس عن بديل في مركز الجناح الأيمن في ظل انتهاء عقد الاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الصيف المقبل ,لذا وجه السيدة العجوز أنظاره نحو ضم ماركو أسينسيو في صفقة انتقال حر.

يذكر أن أسينسيو خاض هذا الموسم مع  ريال مديد  4 مباريات فقط في مختلف البطولات وأحرز هدفا واحدًا، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

وفي سياق متصل يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني بـ18 نقطة بالعلامة الكاملة وياتي برشلونة وصيفا بـ16 نقطة.

ويتصدر الملكي مجموعته في دوري الأبطال بـ6 نقاط عقب الفوز علي سيلتك الاسكتلندي بثلاثية نظيفة ,و الفوز علي لايبزيج الألماني بنتيجة 2/0.

وحقق ريال مدريد الفوز بجميع مبارياته التسعة هذا الموسم في جميع المسابقات ,لتعد هذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها ريال مدريد بأول تسعة مباريات في موسم واحد بعد موسمي 1961/1962 و1968/1969، عندما فاز في كلا الموسمين في أول 11 مباراة.