آسر ياسين: «التقدير مهم للفنانين.. وهذا ما يقدمه مهرجان القاهرة للدراما»

الفنان آسر ياسين
الفنان آسر ياسين

أشاد الفنان آسر ياسين، بحفل انطلاق مهرجان القاهرة للدراما، لافتاً إلى أنه مهرجان لأول مرة عن الأعمال الدرامية، مضيفاً: التلفزيون والدراما شيء مهم لكل فنان، مضيفاً أن الأعمال الدرامية تدخل للمجتمع. 

وأضاف ياسين، أثناء انطلاق مهرجان القاهرة للدراما 2022، المذاع عبر قناة دي ام سي، مساء اليوم الأربعاء، أن التقدير مهم لكل فنان وهذا ما يقدمه مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢، لافتا إلى أن تقدير صناع الأعمال الدرامية أمرا في غاية الروعة.

من جانبها قالت الفنانة فادية عبدالغني، إنها سعيدة بمشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما، مشيرة إلى أن الدولة المصرية لها سنوات كثيرة لا تقوم بعمل مهرجان للأعمال التليفزيونية وهذا المهرجان خطوة رائعة من نقابة المهن التمثيلية أنها تفكر في إعادة أمجاد الدراما المصرية من خلال هذا المهرجان.

وأضافت عبدالغني، أنها تتمني أن يقام مهرجان القاهرة للدراما سنوياً، موضحة أن إقامة مهرجان مثل هذا كل عام سوف يعطي دفعة للممثلين حتي يقومون بأفضل الأعمال الفنية والدرامية.

وأكدت مشاركتها الفنية في مسلسل "أمل فاتن حربي" كان بسبب إعجابها بالعمل نفسه، لأن هذا العمل قائم على إنصاف المرأة المصرية والمرأة بشكل عام في جميع المجتمعات حتي تكون حقوقها محفوظة.

اقرأ أيضاً .. صابرين: سعيدة إني عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما | فيديو