جريليش: لم أقدم أفضل ما لدي.. والسيتي مختلف عن أستون فيلا

جاك جريليش
جاك جريليش

تحدث الدولي الإنجليزي جاك جريليش، عن سعاداته الحالية بالتواجد مع مانشستر سيتي وبالهدف الأول الذي سجله في الموسم الجديد.

وقال جاك جريليش في تصريحات لصحفية لموقع "سكاي سبورتس" الإنجليزي "، أن اللعب في فريق بحجم السيتي ينافس علي جميع البطولات المحلية والقارية مختلف تماما عن ما كان في استون فيلا الذي كان يعطي مزيد من الحرية ولا وجود للضغوطات الكبيرة مثل السيتي".

وأضاف جريليش، إنه تجمعني علاقة رائعة مع بيب جوارديولا المدير الفني وقلت كثيرًا في حوارات سابقة إنني لم اري شيء متماثل لطريقة تفكيره ورؤيته لكرة القدم.

واعترف جريليش بأنه لم يقدم أفضل مالديه حتي الأن مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي , كما أكد انه قادر علي التعامل مع الضغوطات التي تواجه منذ قدومه.

وصرح جريليش للموقع الإنجليزي، أنه يقدر علي التعامل مع  الضغوطات جيدًا،وأنه يمكنه تقديم أفضل ما لديه من إمكانيات وأضاف اني لم اقدم أفضل مستوياتي منذ وصولي الي السيتي ولكني أظهرت بعض اللمحات ، وفي خلال الشهرين القادمين أوعد الجماهير سأتحلي بالقوة والعمل الجاد علي أن استعيد مستواي.

ويرى الكثير من المحللين ان جريليش يلعب مع السيتي بصورة مختلفة عما كان في استون فيلا ووضح جريليش "ان اللاعبين الذين العب بجوارهم في فيلا مختلفين عن مانشستر سيتي ,وفي استون فيلا كنت القائد ومن أول الأسماء التي يتم وضعها في التشكيل".

وأشار بعد الوصول الي السيتي وبكل الأحترام لأستون فيلا هنا يتواجد لاعبين مثل كيفين دي بروين وفيل فودين فربما أشارك وربما لا، وهناك ظهير من أفضل الأجنحة في العالم وهو جواو كانسيلو، وبالتالي الأمر مختلف وصعب.

وانتقل جريليش إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي مقابل 100 مليون إسترليني قادمًا من أستون فيلا، وسجل أول أهدافه هذا الموسم في الانتصار بثلاثية نظيفة على وولفرهامبتون يوم الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.