الأهلى يرفع شعار «جديد X جديد»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: شادى محمد

رفع مسئولو الكرة بالأهلى شعار كله جديد فى جديد .. وتعويض ما فات الموسم الماضى.. وترتيب الأوراق وتنظيم البيت من الداخل ودعم الفريق بلاعبين على مستوى مميز وجهاز فنى قادر على استعادة البطولات المفقودة وتقديم الفريق الكرة الجميلة المعروف بها.. واعتبار ان انطلاقة مباريات الدورى العام منتصف الشهر القادم وبعدها بأيام مباراة السوبر المصرى مع الزمالك هى بوابة العودة لاعتلاء عرش الكرة المصرية بالنتائج والأداء.

وعكفت لجنة الكرة بالأهلى ومدير التعاقدات تحت إشراف رئيس الأهلى محمود الخطيب وعضو المجلس حسام غالى على إنهاء الصفقات وضم اللاعبين المميزين المناسبين للأحمر منهم شادى حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا بصفقة شبه تبادلية، وضم البرازيلى برونو سافيو لاعب نادى بوليفار البوليفي، لمدة ثلاثة مواسم قادمة مع أحقية الأهلى فى مد التعاقد لموسم رابع.. والسعى لضم لاعبين أجانب تحت السن للاستفادة من لائحة اتحاد كرة القدم الجديدة التى تتيح التعاقد مع لاعبين أجانب أحدهما تحت السن، فى مركز الجناح ورأس الحربة، وقررت لجنة الكرة خروج بعض الشباب للإعارات.

اقرأ أيضًا

بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت

وأظهر المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر أنه مدرب شخصيته قوية والتعامل بحسم لأن هدفه تعويض ما فات.. وقام بتطبيق نظام اليوم الكامل للاعبين وإقامة 3 مباريات متدرجة المستوى مع تأجيل معسكر الفريق الذى كان مقرراً إقامته خارج البلاد إلى موعد لاحق والأقرب فى وقت إقامة بطولة كأس العالم.
 

وفى الإطار نفسه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن حاجة الفريق لصفقات جديدة خلال الأيام القليلة القادمة ستكون وفق رؤية المدير الفنى مارسيل كولر، وأن هناك العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق، بينهم مصريون وأيضًا أجانب، وقد تم عرض موقفهم على المدير الفني، الذى لا يزال يشاهد مبارياتهم لتحديد مدى حاجة الفريق لأى منهم أو بعضهم،