بعمل دوشة يا " متغاظين " | تعليق محمد رمضان بعد أزمة حفل الاسكندرية

محمد رمضان
محمد رمضان

وسط كل الحملات التي تنطلق يوما ضد النجم محمد رمضان، إضافة إلى الأزمات التي تتصاعد يوماً على عاتقه سواء مع زملاءه من الوسط الفني أو مع الجمهور السكندري الرافض لإقامة حفله القادم يوم 7 أكتوبر بمحافظتهم هناك.

مازال يتعمد رمضان تصدير التجاهل لكل منتقديه، كما يتبع إسلوب المكايدة في الكثير من أزماته عن طريق منشوراته وتغريداته التي ينشرها واحدة تلو أخرى بعد كل أزمة.

وعلى الرغم من تفاقم أزمتيه مع الفنان القدير "فاروق فلوكس" وأيضاً مع الجمهور الأسكندراني الرافض استقباله، قام رمضان بتجاهل كل تلك الأحداث، واتبع نفس أسلوب المكايدة مع الجمهور السكندري، وقام بنشر بوستر أغنيته "دوشة"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، إحتفالا منه بنجاحها على موقع اليويتوب، وعلق قائلاً: «وطول ما أنا ثابت .. أنا بعمل دوشة».

أغنية "دوشة"، من كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج محمد سمير.

وكان رمضان، قرر تأجيل طرح كليب "دوشة" حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث.

وطرح محمد رمضان مؤخرا أغنية "متغاظين" عبر قناته على "يوتيوب"، بينما حققت أغنية "تنطيط" نجاحا جماهيريا كبيرا، وتخطت حاجز الـ 25 مليون مشاهدة منذ طرحها في 23 يونيو الماضي.

أقرأ ايضاً - بـ25مليون دولار| «The Woman King» بقمة شباك التذاكر العالمية