12 حالة تسمم بين صفوف مانشستر يونايتد بعد رحلة الدوري الأوروبي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية عن وجود 12 حالة تسمم غذائي داخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد عودته من مباراته في الدوري الأوروبي أمام شيريف تيراسبول المولدوفي.

وكتبت  صحيفة "ديلي ميل" البريطانية  أن لاعبو وموظفو مانشستر يونايتد أصيبو بالتسمم الغذائي  بعد رحلة الدوري الأوروبي والتي تسببت في غياب اللاعبين عن التدريبات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت أن اللاعبون بدأو في الشعور بالتسمم بعد أن عادوا إلى مانشستر على متن طائرة خاصة .

وأشارات  إن يونايتد يبحث في ما إذا كان المرض ناتجًا عن شيء أكلوه أثناء تواجدهم في مولدوفا أو على متن الطائرة إلى المنزل.

وتابعت أن التسمم الغذائي لم يمنع عددا من اللاعبين الدوليين من الالتحاق بمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن عدد اللاعبين المصابين أو أسماء أي منهموتحقق إدارة يونايتد حاليا في سبب التسمم الذي اخترق صفوف الفريق

وأضافت الصحيفة أنه من حسن حظ المدرب الهولندي إيريك تين هاج ومانشستر يونايتد أن اللقاء أمام ليدز يونايتد الذى كان مقررا له الأحد تم تأجيله بسبب نقص فى أعداد الشرطة لتأمين اللقاء وذلك لانشغالهم بجنازة الملكة الراحلة إليزابيث التى تقام اليوم الاثنين.

وفاز مانشستر يونايتد الانجليزي على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

افتتح جادون سانشو التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة السابعة عشرة، فيما ضاعف البرتغالي كريستيانو رونالدو من تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 39 من ركلة جزاء مفتتحًا رصيد أهدافه هذا الموسم، ومؤكدًا انتصار فريقه في المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد لـ 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، فيما تجمد رصيد شيريف عند ذات الرصيد من النقاط في المركز الثالث. 

مانشستر يونايتد يفوز علي شيريف في الدوري الأوروبي