عاجل

محافظ الإسكندرية يجرى جولة مفاجئة بسوق دربالة ويستمتع لشكاوى المواطنين

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بجولة مسائية مفاجئة بمنطقة سوق دربالة بنطاق حي المنتزة أول، وذلك استمرارًا للجولات التفقدية التي يقوم بها المحافظ على مستوى الأحياء لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطن السكندري.  

اقرأ أيضا |  إفتتاح فعاليات المعرض الرئيسي «أهلًا مدارس» بالإسكندرية.. صور

وخلال الجولة؛ استمع المحافظ إلى شكاوى ومطالب عدد من المواطنين من أهالي المنطقة والتي جاءت على رأسها؛ وحدة صحية بالمنطقة، وأعمال الرصف لعدد من الشوارع، وإعادة تأهيل السوق بشكل حضاري، وتسهيل الحركة المرورية بالمنطقة، وتكثيف حملات رفع القمامة والمخلفات.  

وعلى الفور؛ وجه المحافظ الأجهزة التنفيذية المعنية ببحث تلك الشكاوى ووضع الإجراءات العاجلة للتعامل معها وفقًا للأولويات والاحتياجات التي تخدم مصلحة المواطنين.


جاءت الجولة عقب افتتاح محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، معرض "أهلا مدارس" لتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تتراوح بين 20 إلى 40 %، وذلك بأرض المعارض القديمة بالرأس السوداء بشارع مصطفى كامل بحي المنتزة أول. بحضور المحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين بالإسكندرية.  

وقال محافظ الإسكندرية أن المعرض يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإقامة العديد من المعارض المختلفة لمحاربة الغلاء وتوفير احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسر. 

وأوضح أن المعرض يضم 36 باكية بمشاركة 25 عارضا، ويقدم تخفيضات على جميع المنتجات بنسب تتراوح بين 20 إلى 40 %، وتتنوع المنتجات ما بين المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمختلف المراحل بالإضافة إلى السلع الغذائية، وذلك بمنتجات مطابقة للمواصفات القياسية ذات الجودة العالية. 

وأضاف المحافظ أنه ولأول مرة على مستوى المعارض، يضم المعرض قسم خاص للمستلزمات الخاصة بالطلاب من ذوي الهمم من المكفوفين وضعاف السمع بالإضافة إلى وحدة طبية للكشف على مرتادي المعرض بالمجان.