الحبس 5 سنوات لـ 3 متهمين تعدوا على سيدة وصوروها انتقاما من زوجها بالغربية 

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

عصام عمارة 

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين محمد شاهين وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي بالسجن المشدد ٥ سنوات  ل 3 متهمين، لقيامهم بهتك عرض سيدة وتصويرها بالإكراه وارتكاب أعمال بلطجة وترويع آمنين انتقاما من زوجها لوجود خلافات بينهم.

ترجع الواقعة عندما تلقى مدير أمن الغربية إخطار من مأمور قسم شرطة مركز  المحلة الكبرى بقيام  ٣ أشخاص بالتهجم  على منزل احد الأشخاص  وبحوزتهم اسلحة بيضاء  وتعديهم عليه بالضرب وترويعهم للسكا في الشارع وقيامهم بتكسير كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة حتي لا يتم تصويرهم وصعدوا لشقته وقاموا بترويع زوجته وتعدوا عليها بالضرب  وقاموا بتصويرها  بواسطة أجهزة محمول كرها عنها انتقاما من زوجها لخلافات بينهم. 

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى من ضبط المتهمين في الواقعة واحالتهم لجهات التحقيق التى قررت حبسهم على ذمة التحقيقات وتمت إحالتهم للمحاكمة الجنائية. 

 ووجهت للمتهمين تهم هتك عرض وتصوير سيدة بدون وجه حق، و البلطجة إلا أن المجني عليها قامت بالتنازل عن حقها. 

اقرأ أيضا|  أمن الغربية يكثف جهودة لضبط سائق سيارة صدم أم وابنتها

وتم احالة القضية لمحكمة الجنايات ونظرتها الدائرة الثالثة حيث استشعرت هيئة المحكمة بأن المجني عليها تم اكراهها على التنازل عن القضية من قبل المتهمين،  خاصة وانها لم تحضر أمام هيئة المحكمة لمناقشتها في اسباب الصلح والتنازل عن القضية وأصدرت هيئة المحكمة حكمها بمعاقبة المتهمين حضوريا لمتهم وغيابيا لباقي المتهمين بالسجن المشدد 5 سنوات عقابا لما اقترفوه.