بالصور.. المدرسة المصرية الدولية تستقبل طلابها أول أيام العام الدراسي الجديد بالبلالين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في أول ايام العام الدراسي الجديد، استقبلت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، طلابها في أول يوم دراسة، بأجواء مبهجة لجذب الطلاب للمدرسة من اليوم الأول.

وتم استقبال طلاب المدرسة المصرية الدولية ، بالبلالين والشخصيات الكرتونية، كما تم السماح لأولياء الأمور بتوصيل ابنائهم لداخل المدرسة و إلتقاط الصور التذكارية معهم وسط حالة من الفرحة .

يذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت، أن بدء الدراسة في المدارس الدولية يعد حدث تعليمي مهم تشهده مصر اليوم، حيث انطلقت اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022 الدراسة ، أول أيام العام الدراسي الجديد 2022/2023 في المدارس الدولية التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة (الدولي).

ووجه د.رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة للطلاب والمعلمين بشأن بدء الدراسة.

وقال الوزير، بمنشور عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك"،:" زملائي وأبنائي المعلمين، ما نسعى إليه هذا العام هو عودة الطلاب للمدرسة وأن تكون المدرسة مكاناً محبباً للطلاب وجاذباً لهم في جميع النواحي العلمية والثقافية والرياضية والفنية على أن يجد كل طالب ذاته في المدرسه".

وأضاف وزير التربية والتعليم،:" ليكون لدينا طالب معتز بذاته وفخور ببلاده ويقبل التعددية وقادر على التنافسية ويكونوا قيادات وعلماء للمستقبل نفخر ونعتز بهم، وبناء شخص واعي وصالح ومتصالح مع ذاته ومستعد لخدمة وطنه".

واستكمل"حجازي"،:" ولعل استراتيجيات المساهمة والمشاركة هي من الاستراتيجيات الهامة والداعمة لجذب ابنائنا الطلاب، ودعم روح المواطنة وحب الوطن لديهم، لذا ادعوكم جميعاً بأداء الدور التربوي والاجتماعي المنوط بكم لجذب ابنائنا الطلاب للمدارس بحب وشغف، وأن يترسخ داخل وجدانهم بأن المدرسة هي بيتك الثاني"..

 

 

اقرا أيضا

أسطورة كرة السلة الأمريكية: شجعت ليفربول بسبب محمد صلاح