طرق لطرد الصراصير من المنزل

ارشيفية
ارشيفية

أصبح من السهل إعداد طرق طبيعية للتخلص من الصراصير التي تزعجك في المنزل، وفي هذا الصدد نقدم لك أبرز الوصفات للتخلص من الصراصير. ، بحسب موقع apartmentguide.

دراسة| الأخ الأصغر «سر البهجة» في العائلة

وتعد الصراصير من أكثر الحشرات المنزلية شيوعًا ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم، يمكنهم العثور على طريقهم إلى شقتك من خلال الثقوب الصغيرة والشقوق في الجدران أو من خلال الأنابيب، وتبحث الصراصير عن مأوى في المساحات الضيقة، لذلك غالبًا ما توجد تحت الأحواض وفي الأدراج المظلمة، لا تلدغ الصراصير، ولكن من المعروف أنها تسبب مشاكل صحية، يمكن أن يسبب جلدهم وفضلاتهم أعراض الحساسية أو الربو.

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير:

قد تخلص المبيدات الحشرية منزلك من هذه الآفات، لكنها قد تكون ضارة أيضًا بصحة الإنسان، وبدلًا من ذلك ، جرب هذه الحلول الطبيعية لتخليص منزلك من الصراصير.

مصيدة زجاجة النبيذ: إملأ الجزء السفلي من زجاجة نبيذ قديمة بشيء لزج يجذب الصراصير، مثل الشراب أو زبدة الفول السوداني. ثم قم بتبطين الجزء الداخلي من زجاجة النبيذ بزيت الطهي (تأكد من عدم وضعه على الجزء الخارجي من الزجاجة)، سوف تنجذب الصراصير نحو المحتويات الحلوة ، لكنها تحاصر بالداخل لأنها لا تستطيع الصعود مرة أخرى فوق الجدران الزلقة.

النعناع البري: ينتج هذا النبات زيتًا ذا رائحة قوية تحبها القطط ، لكن الصراصير تكرهها. املأ الحقائب الصغيرة بالنعناع البري الطازج أو كرات القطن التي تحتوي على زيت النبتالاكتون الأساسي عليها. ضع هذه الحقائب في الأماكن التي رأيت فيها الصراصير.