حلمي بكر: لم أغلق الهاتف في وجه السيدة أم كلثوم .. فيديو

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

قال الموسيقار حلمي بكر، إنه تزوج 13 مرة طوال حياته.


وأضاف الموسيقار حلمي بكر، خلال لقائه ببرنامج "يلا نحلم"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أنه لحن لعدد كبير من المطربين مثل وردة وعبد الحليم حافظ ونجاة، مشيرا إلى أن اللحن الأقرب إلى قلبه هو كل نجاح لأنه يشبه إبن يفتخر به.



وأوضح حلمي بكر، أنه لا يمكن أن يفاضل بين لحن وأخر، لافتا إلى أن هناك بعض الأصوات يفضلها الآن مثل محمود الليثي ورضا البحراوي وهناك أصوات أخرى لا يستطيع أن يعددها ولكن الحشرات التى تتواجد حول الأصوات تأكلها أكل، متابعا: "العملية صراع بين جيل جديد وحشراته تخيل الناتج هيكون إيه".

 

وتابع حلمي بكر، أن هناك بعض الأصوات انتقدها لأنها لا ترقى إلى أن تكون مطربة، ورغم أنفه أصبحت موجودة، متابعا: "ندمان على إن الناس اختارت هؤلاء ويدفعوا الثمن بعدين، الثمن مؤجل في أولادنا اللي يسددوا الفاتورة، وبكرة تفتكروا حلمي بكر".



وأكمل بكر، أنه لم يغلق الهاتف في وجه السيدة أم كلثوم، معقبا: "السوشيال ميديا بتخترع، الموضوع إن أم كلثوم طلبت من عبد الوهاب محمد إنه يتصل بيا كنت في الخارج، ولما رجعت قالي أم كلثوم طلبتك، ولما كلمتها قولتلها ألو ياختي قالتلي اخرس يا قليل الأدب، ولم أغلق التليفون ولكني رميت التليفون من الرعب، محدش يقلب الحقائق".

إقرا ايضا
حلمي بكر: «تزوجت 13 مرة.. وكلهم فهموني غلط»