بالأسماء.. صفقات من العيار الثقيل في الأهلي | فيديو

فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي

كشف الإعلامي تامر أمين، أن إدارة النادي الأهلي تمارس سياسة جديدة ناجحة في ضم اللاعبين، مشيرا الى ، أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين وعلى الجماهير أن تصبر،   وتنتظر المفاجأة القوية.

اقرأ أيضا| شوبير يكشف كواليس تطورات أزمة كهربا وتدخل الأهلي

وأضاف تامر أمين" خلال تقديم برنامجه ، عبر قناة  " النهار" ، أن  النادي الأهلي يستخدم نظرية الكتمان والعمل في هدوء كامل، للوصول لما يريده، وأن صفقات الأهلي انتهت، وهناك صفقات يتم بحثها.

وكشف " الإعلامي تامر أمين" ، أن النادي  الأهلي أنهى صفقة شادي حسين لاعب سيراميكا لمدة 5 مواسم، وأن شادي تحدث من قبل أنه يحب الأهلي، و يحلم باللعب بالأهلي، واليوم حقق حلمه ، معقباً  شادي  حسين خليفة عماد متعب في القلعة الحمراء ".

 وأكد تامر أمين أن الصفقة الثانية للأهلي هى البرازيلي برونو سافيو، و التعاقد لمدة ثلاث مواسم، وأن هذا اللاعب مهاري جداً ، ويلعب فى أكثر من مركز ، مشيرا  إلى أن هناك تفاوض مع الكولومبي جيرلان بيريرا، وهو لاعب بالمنتخب الكولومبي، ويلعب فى وسط الملعب، مثل حسام عاشور، لعب الأهلي السابق ، كاشفاً ،  أن الأهلي يتفاوض مع لاعب مميز وهو اللاعب فايز سليماني وهو نجم منتخب جزر القمر.