أمير قطر يشيد بالروابط الأخوية مع مصر |فيديو

الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير تميم بن حمد آل ثاني
الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير تميم بن حمد آل ثاني

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، مباحثات ثنائية منفردة، أعقبتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين، وفقا لما جاء في نبأ عاجل  عبر قناة "إكسترا نيوز".

اقرأ أيضا|السيسي: مصر حريصة على تطوير التعاون الاقتصادي مع الشركات القطرية |فيديو

ورحب الأمير تميم بن حمد بالزيارة التاريخية للرئيس عبد الفتاح  السيسي في قطر في أول زيارة رسمية له إلى الدوحة، والتي تأتي تتويجًا لمسار التميز الأخير في العلاقات بين الجانبين المصري والقطري، مشيدًا بالروابط الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وأعرب "الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر" ، عن تقديره للجهود المصرية الداعمة للشأن العربي والخليجي على كافة الأصعدة، مع تأكيد حرص قطر على تعزيز أطر التعاون الثنائي بين الجانبين في مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة، من خلال زيادة الاستثمارات القطرية في مصر واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة بها.

جاء ذلك لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، في الديوان الأميري بالعاصمة القطرية الدوحة، الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس إلى مدينة الدوحة، في زيارة هي الأولى من نوعها إلى دولة قطر، تستمر لمدة يومين، حيث كان الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، في مقدمة مستقبليه بمطار حمد الدولي.