أحمد بتشان يهنئ شقيقه بعيد ميلاده بـ«انزل يا جميل فالساحة»

أحمد بتشان وشقيقه محمود
أحمد بتشان وشقيقه محمود

حرص النجم أحمد بتشان على تهنئة شقيقه "محمود" بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقام أحمد بتشان، بنشر صورة تجمعه بشقيقه محمود، وعلق عليها قائلاً: «كل سنة وأنت صاحبي واخويا وحبيبي العمر كله ليك يا كبير البتشاوية حبيبي، وأنزل ياجميل ف الساحة».

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل المعايدات لشقيق أحمد بتشان بمناسبة عيد ميلاده.

ومن ناحية آخرى، أحيا الفنان الشاب أحمد بتشان حفل كبير بموسم جدة بالمملكة العربية السعودية، في 24 أغسطس الماضي، وشاركه في الحفل كلا من النجوم "رامي جمال وهيثم شاكر"، وحقق من خلالها نجاح كبير لدى الجمهور السعودي من خلال تقديمه لأشهر الأغني التي قدمها طوال مسيرته الفنية.

وطرح الفنان أحمد بتشان منذ أيام قليلة، أغنيته الجديدة "عالهادي"، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان، والأغنية هي الأولي ضمن الألبوم الجديدة الذي سيتم طرحه بشكل متتابع خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر ألبومات أحمد بتشان كان "بعد غيابه" من إنتاج "نجوم ريكوردز" و"هاي واي" وحقق  نجاحاً كبيراً وتن تصوير اكثر من كليب مثل "بعد غيابه"، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم.

اقرأ أيضاً - لقاء الخميسي تُشارك جمهورها بأكلة مصرية تعشقها.. تعرف عليها