هاني عادل يهنئ زوجته دايموند أبوعبود بمناسبة عيد ميلادها

هاني عادل دياماندا عبود
هاني عادل دياماندا عبود

حرص المطرب هاني عادل نجم فريق وسط البلد، على تهنئة زوجته «دايموند أبو عبود» بمناسبة عير ميلادها، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وقام هاني عادل بنشر صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها، وكتب: «انا ضحكت في الصوره ديه من قلبي علشان شوفتك بتبصيلي وانتي مبسوطه وعلشان عرفت من وقتها انك شايفاني من جوايا وحاجه كبيره اوي ليا اني اكون سبب حتي لو بسيط لسعادتك».

وتابع: «بحبك يا دايموند القلب وبتمني السنه دي تبقي بدايه حاجات حلوه كتير ربنا يحققهالك واني افضل سبب ولو بسيط لسعادتك وتفضل دايما ابتسامتك ونظرتك ديه احلي حاجه تخليني عايش مبسوط.. كل سنه وانتي جميله وحبيبتي ، امضاء معجب ولهان».

وكان دعم الفنان هاني عادل زوجته الفنانة دايموند أبو عبود، بعد الجدل الذي التف حولها لمشاركتها السينمائية الأولى في فيلم "أصحاب ولا أعز"، وكتب على الصورة تعليق على صورتها التي قام بنشرها لها عبر حسابه على تويتر: "الإبداع يحتاج إلى شجاعة".

دايموند عبود شاركت في بطولة فيلم "أصحاب ولا أعز" بشخصية جنا زوجة عادل كرم التي تكتشف خيانة زوجها على طاولة العشاء مع أصدقائه وتقرر الانفصال عنه دون معاتبته.

يذكر أن فيلم «أصحاب ولا أعز» بطولة منى زكي، وإياد نصار، ونادين لبكي وجورج خباز، وعادل كرم وفؤاد يمين، وعدد آخر من الفنانين واخراج وسام سميرة وهو عمل مأخوذ عن فيلم إيطالي بعنوان «غرباء بالكامل».