المشدد 15 عامًا لمدرس هتك عرض طالبة في درس خصوصي بالدقهلية

موضوعية
موضوعية

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم بالسجن المشدد 15 عامًا لمدرس رياضيات بتهمة هتك عرض طفلة خلال وجودها في مسكنه  للحصول على درس خصوصي بإحدى قرى مركز طلخا محافظة الدقهلية بالقوة وتهديده لها إن أفصحت عن جريمته . 

اقرأ أيضا | ضبط 98 عنصرًا إجراميًا بـ 96 قطعة سلاح و64 قضية مخدرات بـ «السحر والجمال» 

وصدر الحكم برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين ‏محمد كمال عبد الباقي أحمد الخولي، وتامر محمد محمود السيد مرسي، وسكرتارية رمضان الديسطى، وعماد الجميل. 

حيث صدر الحكم في القضية رقم 5927لسنةً2022 جنايات مركز طلخا والمقيدة برقم 1132 لسنة2022 كلي جنوب المنصورة.

وكان المستشار محمد لبيب، المحامي العام لنيابة بجنوب المنصورة الكلية ، قد أحال "م .ع.ح.ع"،46 عامًا، مدرس رياضيات، لقيامه في غضون شهر مايو  الماضي بهتك  عرض الطفلة "ف.ال.ي"، بالقوة والتهديد وعرض الطفلة المجني عليها للخطر.


وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من الأهالي بقرية كتامة بوجود مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة هم كل من ي.م.خ.ع، ونجلته "ف"،طالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري بمعهد فتيات كتامة، وطرف ثان "م .ع"،مدرس رياضيات بمعهد أزهري ومقيم مركز طلخا.


وبسؤال طرفي المشاجرة أقر والد الطالبة بقيام المُعلم بالتعدي على نجلته وهتك عرضها عقب انتهائها من الدروس، وأنه أثناء توجهه لاصطحاب نجلته من الدرس لشعوره بتأخرها في العودة للمنزل وجد مقر الدرس مغلق وقام بالطرق علي المكان حتى قام الطرف الثاني بفتحه ووجد نجلته وحدها بصحبته وحدثت المشاجرة لإدلاء ابنته له بأن المدرس المذكور قام بالتحايل عليها وإيهامها بحبه لها وتكررت بسبب ذلك تلك اللقاءات الجنسية بينهما إلي أن قام بفض غشاء بكارتها.


وبسؤال المتهم في محضر الشرطة أقر بوجود علاقة عاطفية فيما بينهما منذ حوالي شهر تقريباً، عقب انتهائهما من الدروس وانصراف باقي الطالبات من الدرس وقيامه بهتك عرضها أكثر من مرة وفض غشاء بكارتها، بإحالته إلى المحاكمة أصدرت المحكمة حكمها المتقدم .