وصول الصربي زوران مانولوفيتش لتولي قيادة الاتحاد السكندري

 الصربي زوران مانولوفيتش
الصربي زوران مانولوفيتش

وصل منذ قليل الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى مطار القاهرة ليتولى مهام عمله استعداداً للموسم الجديد 2022 _ 2023 ،  يُرافقه التونسي  كريم بن سالم سباعي المدرب المساعد و مخطط الأحمال.

ومن المنتظر و صول المغربي محمد رشيد المكاوي  مدرب حراس المرمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

و من المقرر أن يعقد " زوران " عدة اجتماعات خلال اليومين المقبلين مع لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة مع إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لاستعراض جميع الأسماء المرشحة للعمل ضمن الجهاز الجديد.

وسيتم الإعلان عن كامل تشكيل الجهاز الفني و الإداري للفريق عقب موافقة و استقرار زوران على جميع أعضاء جهازه المعاون.

يبلغ زوران مانولوفيتش من العمر 60 عاما وهو من مواليد 1962 ويحمل جنسية مزدوجة صربي برتغالي.

وسبق لمانولوفيتش قيادة أكثر من فريق أبرزهم فريق أول أغسطس (أنجولا)، والوداد (المغرب)، ونادي الهلال (السودان)، وشباب بلوزداد (الجزائر)، سيمبا (تنزانيا) كما سبق له تولي قيادة فريق الطائي السعودي.

 وتوج ماتولوفيتش باربعة ألقاب خلال مسيرته التدريبية وأستطاع تحقيق العديد من الإنجازات : - 

( الفوز بالدوري الجزائري 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري  - التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري- التأهل إلي دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2020 مع الهلال السوداني- التأهل إلي نص نهائي البطولة العربية 2019 مع الوداد المغربي - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي - التأهل إلي نص نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي  - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2013 مع كابسكورب الانجولي - الفوز بكاس البحرين 2008 مع الأهلي البحريني ) .