قبل حفل كأس لوسيل.. مواقف جمعت عمرو دياب بالزمالك

عمرو دياب
عمرو دياب

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو استاد لوسيل مساء اليوم، لمتابعة مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري، ومن المقرر ان يسبق المباراة حفل غنائي للنجم عمرو دياب، يحضره 80 ألف متفرج على مسرح نهائي كأس العالم بقطر 2022.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية أبرز المواقف التي جمعت بين الزمالك وعمرو دياب.

اشتهر دياب بانتمائه الشديد وحبه للزمالك والمشاركة بالأمور التي تتعلق بالنادي منذ بداية مسيرته، إلا أنه يفضل الابتعاد عن الحديث في كرة القدم أمام وسائل الإعلام.

وسبق وأن تواجد عمرو دياب داخل استاد القاهرة وهو يرتدي قميص الزمالك لخوض مباراة احتفالية بمنتصف التسعينات، في صورة نادرة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الهضبة ومعه العديد من الفنانين وهم يرتدون قميص الزمالك في تشكيل مكون من 11 لاعبا، وعلى رأسهم سامي العدل والمطرب مدحت صالح، بجانب نجاح الموجي.

في صورة أخرى، ظهر عمرو دياب بجوار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الحالي للزمالك، وتحديدا خلال ولايته الأولى في 2015، في إحدى فنادق القاهرة وقتها، وطلب منه تحقيق بطولة الدوري بعد غيابها عن القلعة البيضاء لسنوات وفقا لما كشفه أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة.

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة أخرى لعمرو دياب مؤخرا، وهو يحتفل على طريقة محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك.

وقام عمرو دياب باحتفال الملاكمة الشهير الذي قام به شيكابالا مع زميله أحمد سيد زيزو، للرد بسخرية على شائعات وقوع مشادة بينهما في التدريبات، حتى تحول هذا الاحتفال لأيقونة زملكاوية.

وأحيا عمرو دياب حفل زفاف حازم إمام قائد الزمالك السابق وسط حضور عدد كبير من نجوم الرياضة والفريق الأبيض عام 2003، وأثنى عمرو دياب على قدرات "الثعلب" حيث قال: "أحب حازم إمام ومن عشاقه، ولا يجب أن يخرج من الملعب حتى أكمل مشاهدة المباراة على التلفاز".