الشعر الشعبى في أولى حلقات الموسم الثاني من «بيت للكل»

الإعلامية شافكي المنيري
الإعلامية شافكي المنيري

يقدم برنامج بيت للكل ١١.٠٠ مساء على القناة الأولى والفضائية المصرية والقنوات العامة بفلسطين والأردن والعراق أولى حلقات الموسم الثانى والذى يبدأ بحلقة خاصة عن الشعر الشعبى بمشاركة شعراء من الدول العربية المشاركة فى البرنامج من خلال استضافة الشاعر المصرى فارس قطارية وعبر الزووم يشارك من الأردن الشاعر هلال الشرفات.

ومن فلسطين الشاعر بلال فطيمة ويقدم الحلقة المذيعون شافكى المنيرى من مصر ولانا عطيات من الأردن وأحمد شكرى من العراق و سلام سلامة من فلسطين.. تعد هذه الحلقة أولى حلقات الموسم الثانى من برنامج «بيت للكل» الذى ينطلق فى ثوبه الجديد من ستديو ١٠ بمبنى الوطنية للإعلام بماسبيرو.

وذلك استمرارا للنجاحات التى حققها فى إطار تطوير وتحديث محتوى البرنامج لتفعيل رسالته الإعلامية.. البرنامج إنتاج عربى مشترك بين مصر والأردن والعراق وفلسطين، ومر على انطلاقه عام ونصف تقريبا حقق خلالها العديد من النجاحات والتغطيات الإعلامية المتميزة لكل قضايا الوطن وأسهم بشكل كبير فى تنمية وعى المواطن بمختلف قضايا ومشاكل الوطن العربى من خلال تقديم رسالة إعلامية متميزة تنموية توعوية وعمل على تلبية كل رغبات المشاهد المصرى والعربى.

اقرأ ايضا | «الوطنية للإعلام»: صرف علاوتين للعاملين بالهيئة مع مرتب سبتمبر القادم