نجم الهلال يشعل مواجهة الزمالك: نريد الثأر من خسارة 2018

أندريه كاريلو
أندريه كاريلو


قال النجم البيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال السعودي، إنه الفريق يسعى للثأر من الخسارة أمام الزمالك في عام 2018، في المواجهة التي تجمع الفريقين في كأس سوبر لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، والمقرر إقامتها غدا الجمعة.

وأكد كاريلو في تصريحات تلفزيونية، أن الفريق الهلالي يريد الثأر من الخسارة أمام الزمالك، في عام 2018، مشيرا إلى أن الفرصة سانحة الآن لرد الاعتبار.

وخسر الهلال، بهدفين مقابل واحد، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عام 2018، ضمن منافسات كأس السوبر المصري السعودي.

وأضاف كاريلو: "ستكون المباراة أمام الزمالك على كأس سوبر لوسيل مهمة وممتعة، وهدفنا تحقيق البطولة وإسعاد الجماهير الهلالية".

وتابع: "نسعى جاهدين لحصد كأس لوسيل، والاستمرار على النهج الهلالي ومواصلة السير على الطريق الصحيح نحو تحقيق الانتصارات باستمرار وحصد البطولات هذا الموسم".

وتقام مباراة الزمالك والهلال السعودي غدا الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 على ستاد لوسيل في قطر وذلك في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

يحصل الفريق الفائز بمباراة كأس سوبر لوسيل على مليون ونصف دولار وسيحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

ويحيي حفل مباراة كأس سوبر لوسيل المطرب عمرو دياب بعدما أعلن عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مشاركته في الاحتفالية الخاصة بالمباراة.