عاجل

إعلان سعر هاتف iPhone 14 الجديد

آيفون
آيفون

يأتي هاتف آيفون  14 كـ أفضل هاتف ذكي في سلسلة Apple لعام 2022 ويحمل العديد من الميزات وهو النسخة الأعلى من آيفون 13من حيث السعر والأداء والمواصفات بشكل عام، ويتميز بشاشة كبيرة بشاشة 6.1 بوصة.

يبدأ طراز iPhone 14 القياسي بسعر 799 دولارًا ، ويبدأ سعر 14 Plus بسعر 899 دولارًا.

إقرأ أيضاً:«مؤتمر آبل السنوي».. الكشف عن الجيل التالي من AirPods Pro مع شريحة H2 الجديدة

يدعم iPhone 14 أيضًا رسائل الطوارئ التي يُشاع عنها كثيرًا عبر أقمار الاتصالات عندما تكون خارج نطاق إشارة خلوية ، تسمى Emergency SOS. يمكن أن تتصل هوائيات الهاتف بترددات الأقمار الصناعية.

 تقول شركة آبل إن الأمر قد يستغرق أقل من 15 ثانية لإرسال رسالة ، من الممكن أيضًا استخدام تطبيق Find My لمشاركة الموقع ،  إنه مجاني لمدة عامين مع طرز iPhone 14.

يشمل الهاتف على كاميرا رئيسية واسعة للغاية وجديدة بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة f / 1.5 وتثبيت قائم على المستشعر.

تدعي شركة Apple أن هناك تحسنًا بنسبة 49 بالمائة في جودة الصورة ذات الإضاءة المنخفضة،سيكون الوضع الليلي أسرع مرتين الآن، هناك أيضًا كاميرا TrueDepth جديدة بدقة 12 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة حول الجهة الأمامية.

تقول Apple إنها تطبق أيضًا معالجة الصور Deep Fusion في الهاتف ، مما يحسن أداء الإضاءة المنخفضة وتجسيد اللون ، ويطلق على هذه التقنية اسم "المحرك الضوئي"، يحصل تسجيل الفيديو أيضًا على وضع استقرار جديد يسمى Action Mode الذي يستخدم المستشعر بالكامل لثبات gimbal-esque.