داخل لانش على شكل سيارة.. حسن شاكوش في أحدث ظهور له بعد نجاح حفل دبي

حسن شاكوش
حسن شاكوش

احتفل مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بنجاح حفله الأخير والذي أحياه في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدم خلالها باقة مميزة من أشهر أغانيه التي يعشقها الجمهور الإمراتي تحت شعار حفل كامل العدد.

وقام حسن شاكوش بنشر صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: «صباح الفل ‏بعد نجاح حفلتي الحمد لله في دبي قلت أرواق علي حالي ‏انتظرو فيديوهات الحفله».

وظهر شاكوش في الصورة، وهو بداخل لانش على شكل سيارة داخل البحر، ويرفع يديه بعلامة النصر دليل على نجاح الحفل وقدرته على إسعاد الجمهور، وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها في دعم وتشجيع شاكوش من قبل جمهورة.

وجاءت التعليقات كالتالي: «انت نزلت البحر بالعربية»، «اوعى السمك ياخدك مخالفة».

وطرح منذ أيام، النجم حسن شاكوش، أحدث أغنياته الشعبية بعنوان "حنيلي" وتم طرحها على اليوتيوب وعلى جميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

 ومن المتوقع أن تحدث الأغنية ردود أفعال إيجابية، خاصة بعد الاهتمام الذى نالته بعد طرح البرومو الخاص بها منذ فترة، وتصدره قوائم البحث والتريند على "سوشيال ميديا" وانتظار الكثيرين من الجمهور والمعجبين لسماعها.

و يذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قد أعلن منذ فترة ، عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة "حنيلي"، وذلك تنفيذا لحالة الحداد العام على ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بالجيزة.

أقرأ ايضاً - رامى جمال يحيى حفلا غنائيا فى الإسكندرية.. غداً