بتخفيضات تصل الى اكثر من 30%

غدًا افتتاح معرض «أهلا مدارس» بفيصل.. وتخفيضات تصل لـ30%

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن المحاسب محمد إمبابي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، أنه بالتعاون مع محافظة الجيزة سيتم افتتاح معرض "أهلا مدارس" بفيصل الأربعاء القادم بنسبة تخفيضات تصل إلى أكثر من 30% للمنتجات والسلع والأدوات المدرسية بالمعرض.

انخفاض في درجات الحرارة بداية من اليوم الثلاثاء.. وسقوط أمطار بعدة مناطق

وأوضح إمبابي، أنه في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة ووزيرالتجارة والصناعة المهندس احمد سمير وبالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية بالعمل على تخفيف الأعباء عن المواطنيين قامت تجارية الجيزة بالتعاون مع محافظة الجيزة باقامة معرض "أهلا مدارس" بمنطقة أرض المطاحن بالطالبية شارع فيصل لخدمة واستهداف الكثافة السكانية العالية بمناطق فيصل والهرم والطالبية والعمرانية والتى تتميز بعدد سكانى كبير جدا.

 

وأضاف أن المعرض يضم 60 عارضا على مساحة تصل إلى 2000 متر بمشاركة أهم الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية بها لتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسى والشنط والاحذية  للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن المعروض بالأسواق.

 

وأشاد إمبابي، بالتعاون المثمر مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الذي قدم كل التسهيلات والدعم اللازم للمعرض بالإضافة إلى تعاون الأجهزة التنفيذية بالمحافة سواء فى ديوان المحافظة او الاحياء والعمل على  تقديم كافة اشكال الدعم والتسهيلات اللازمة لإقامة المعرض.

 

 وأكد إمبابي، أن معرض "أهلا مدارس" يساهم بشكل  كبير في توفير احتياجات جميع الأسر والطلاب من أدوات مدرسية وجامعية حيث سيفتتح قبل بدء العام الدراسي الجديد بفترة مناسبة.

 

وسيشهد افتتاح المعرض، حضور وزراء الوزارات المعنية مع تنفيذ توجيهات المهندس أحمد سمير وزيرالتجارة والصناعة، بضمان جودة المنتجات ونوعية الخدمة المقدمة لزائري المعرض و العمل على توفير الفرصة للمنتجات والصناعة المحلية.