بعد نجاح الحلقة الاخير لـ"منعطف خطر".. حسين الوالي يكشف ردود افعال الجمهور

الفنان حسين الوالي
الفنان حسين الوالي

أعرب الفنان حسين الوالي، سعادته البالغة بالمشاركة فى مسلسل "منعطف خطر" الذي عرض مؤخراً وحقق نجاحًا كبيرًا من بطولة الفنان باسم سمرة والفنانة الرقيقة ريهام عبد الغفور وباسل خياط وأحمد ماهر .

وأوضح "حسين" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" اليوم  السبت ، أن أحداث المسلسل كانت مشوقة ومثيرة  للغاية  مما جعلت الجمهور ينتظر كل حلقة بفارغ الصبر حتي يشاهد باقي الأحداث القوية خلال العمل مشيرًا إلى أن الحلقة الأخيرة كانت صادمة للجمهور و أحداثها غير متوقعة.

وأضاف" الفنان حسين الوالي " ، أن حقق مسلسل "منعطف خطر" ردود فعل قوية  لدي الجماهير، خاصةً بعد عرض حلقته الأخيرة والأقوى في المسلسل، وقد قدمت سلمى أبوضيف مشاهد تبكي خلالها بحرقة في جدالها مع والدها حتى يصدقها.


وكانت شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “منعطف خطر” الكشف عن مرتكب جريمة قتل سلمى أبوضيف التي أثارت فضول الجمهور خلال الحلقة السابقة، فبعدما أثار مقتل سلمى الوكيل -سلمى أبوضيف- الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، كشفت الحلقة الأخيرة من المسلسل عن مرتكب الجريمة وهو والدها -باسم سمرة-، وذلك بعدما راقبها عمّها حسن الوكيل -حمزة العيلي، وربطها في شقتها وأخبر والدها شكًا في كونها تقوم بأعمال غير شريفة، ليدور جدلًا بينها وبين والدها وتسقط على قضيب معدني يودي بحياتها.

إقرأ أيضا|باسم سمرة يقتل سلمى أبو ضيف في الحلقة الأخيرة من «منعطف خطر»