صورهما أثارت جدلا.. هل هناك علاقة عاطفية بين ميرهان حسين وإسلام شيبسي؟

ميرهان حسين - إسلام شيبسي
ميرهان حسين - إسلام شيبسي

انتشرت في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي تجمع النجمة ميرهان حسين وهي برفقة الموزع الموسيقي إسلام شيبسي الذي انتهى من تنفيذ أحدث أغانيها ضمن فيلمها الجديد "أتنين للإيجار".

وظهرت ميرهان في الصورة وهي قريبة جدًا من إسلام، ما دفع البعض الى الاعتقاد أن هناك علاقة عاطفية تجمعهما، وخاصة بعد كثرة الصور التي انتشرت لهم سوياً من داخل الإستوديو.

ونشر الموزّع الموسيقي إسلام شيبسي صورة أخرى وعلّق عليها قائلاً: "الحمدلله تم الانتهاء من أغنية جديدة مع حبيبة قلبي، ميرهان حسين ألذ وأجمل إنسانة في الكوكب".

وكانت الفنانة ميرهان حسين قد أثارت حالة كبيرة من الجدل بعدما شاركت الجمهور بمجموعة من الصور الخاصة من حفل زفاف الثنائي جنيفر لوبيز وبن أفليك وقالت إن هذا الخبر قد فتح نفسها على الزواج، وكشفت بأن باب الطلبات مفتوح لمن يرغب بالزواج بها.

الجدير بالذكر تخوض النجمة ميرهان حسين، أولى بطولاتها الدرامية بمسلسل "الونش" أمام النجم الكبير محمد رجب.

يذكر أن أخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "نقل عام" الذى تم عرضه مؤخرًا، وهو بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب وضيفة الشرف نيكول سابا وتأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.