شوقي غريب: سعيد ببقاء المقاولون.. ولا أحد يتخيل هبوط نادي أخرج صلاح والنني

شوقي غريب
شوقي غريب


أكد شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أنه سعيد جدًا بما حققه فريق كرة القدم بنادي المقاولون العرب، مؤكدًا إنه إنجاز كبير ما تم تحقيقه خلال ولايته القصيرة جدًا للمقاولون العرب، قبل 6 مباريات على انتهاء الدوري المصري الممتاز.

وقال مدرب المقاولون في تصريحات تلفزيونية : كان من الصعب جدًا تولي مهمة قيادة المقاولون العرب قبل 5 جولات على النهاية، ولكني قبلت التحدي، واللاعبين أيضًا ساعدوني على إنقاذ الفريق من الهبوط، ومباراة الجونة كانت الأصعب لي ضمن الست مباريات التي خضتها مع الفريق.

وأضاف غريب: كانت هناك العديد من اللاعبين مصابين وصلت إلى 7 أو 8 لاعبين لكني قبلت التحدي في هذه الظروف الصعبة، اعتمدت على عدد من اللاعبين الشباب وصل عددهم إلى 4 أو 5.

وأستكمل: اعتمدت على عمر فايد لاعب منتخب الشباب الذي انضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي، وهو لاعب رائع وسيكون له مستقبل باهر، وهو يشبه في طريقة اللعب أحمد حجازي لاعب منتخب مصر الاول.

وأضاف مدرب المقاولون: الفريق حضر معسكر لمدة 20 يوم وقلت للاعبين أن المباريات بمثابة لقاءات كؤوس، وعليهم أن يخوضوا المباريات وكأننا في دور إقصائي، في حالة خسارة أي لقاء، كأننا هبطنا، والحمد لله نجحنا في النهاية.

وأتم: لا أحد يتخيل أن يهبط النادي الذي أخرج محمد صلاح ومحمد النني للدرجة الثانية.